الاثنين - 22 يونيو 2026

بعد الإسلام..لا الفرس مجوس ولا العرب عبدة اوثان..! 

منذ سنة واحدة
الاثنين - 22 يونيو 2026

✍ مانع الزاملي ||

في الاونة الاخيرة كثرت التعليقات والاتهامات للشيعة على انهم فرس ويضيفون لهم كلمة مجوس ؛ ويقصدون بكلمة مجوس انهم عبادة النار قبل الاسلام ، والعرب كانوا عبدة الاوثان قبل الاسلام ايضا !

فاذا كانت مجوس سبة فعبادة الاوثان والاحجار سبة ايضا ونقص فلقد ازالها الاسلام حيث اسلم الفرس واعتنقوا الاسلام والتشيع ، والتشيع يعني المشايعة بحب على بن ابي طالب اثناء بزوغ فجر الاسلام !

فلا توجد مكانة للغمز لان الفرس صاحبهم صاحب رسول الله سلمان الذي اسماه النبي سلمان المحمدي وقوله فيه سلمان منا ال البيت !

والعرب اسلموا ورغم نفاقهم لايصح ان نقول العرب الوثنيين ناكحي الامهات لان الاسلام طهرهم وطهر الفرس ! فعلام ترددون كلمة مجوس الذي اول من اطلقها جرذ العوجة في حربه الظالمه ! وصدام لايفخر به عربي وثني كان ام متصهين !

السبب لان العرب تحتقر الجبان وصدام هرب من الحرب واختبأ في حفرة جرذ نتنه وترك جيشه يقاتل دفاعا عن بغداد دون قائد !

والذي دلى على صدام في حفرته لم يكن من احباب الفرس المجوس ، الذين تتهمونهم بالمجوسية ظلما وتقعدون انهم شيعه !

وانما الذي دل عليه ابن منطقته قيس النامق !

فالحمد لله لم نتعاون مع الامريكان ضد رئيس العراق رغم قناعتنا انه لم يحسن صنعا وقيادة حزب البعث هي من انتقدت صدام في سلوكه !

فلا الاعاجم مجوس ولا العرب وثنيين بعد الاسلام !

لان حديث النبي يقًول ( لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى !

ان اكرمكم عند الله اتقاكم ) والقاري اللبيب يعلم كيف خذل الاعراب غزة واهلها ! فأتركوا التنابز ! لانه يخدم الاعداء !

ورحم الله امريء عرف قدره والعاقبة للتقوى .