لبنان “حزب الله” شوكة في عيون العرب..!
عقيل الطائي ||
لبنان البلد الصغير الجميل المبتسم رغم جراحه ، توالت عليه الحروب والمؤمرات من القريب قبل الغريب.
الحرب المرتقبة
محللون ومسؤلون وحكام عرب في ضجيج ونعيق ونهيق بان لبنان سوف تشتعل !!
فوبيا ايران، فوبيا حزب الله ، فوبيا لبنان..
ماضركم ياعربان المنطقة من وجود حزب مقاوم عقيدته اسلامية دفاعية ، لاينتهك اراضي اي دولة ولايحرض وانما هدفه واضح هو فلسطين بيت الله الحرام .
ماضركم من ذلك..لاتكونوا ملكين اكثر من الملك، ولا اسرائلين اكثر من المجرم نتنياهو..
هل هو الحقد الطائفي ، انتم امتداد للسقيفة ، والطرف الاخر امتداد لبيعية الغدير ، ان لم يكن هذا وذاك مالسبب.؟؟
في خطاب السيد حسن نصر الله الاخير افصح عن معلومات خطيرة
الجميع يعرف هنالك دول وحكومات غريية متماهية مع اسرائيل وامريكا تريد ضرب لبنان وتحرض الكيان، لكن الغريب في الامر ان بلدا عربيا مسلما يحرض الكيان على ضرب لبنان وهو يتبنى دفع الاموال مهما كانت عشرات المليارات هذا البلد هو( السعودية العربية الاسلامية) ملتقى الحجيج للاسف..
هذه المعلومة قالها السيد نصر الله في خطابه الاخير.
امريكا حليف الكيان الاستراتيجي والعدو الاول لحزب الله وايران علنا
لايريد هذه الحرب لاسباب سياسية
وانتم تريدون الحرب على لبنان.
(يمكرون و الله خير الماكرين)
بعض من المحللين او المعلقين او المطبلين وابواق الحقد والمدفوع الثمن مقدما من العرب والعراقين
اقاموا الدنيا واشعلو الحرب قبل ان الكيان الصهيوني.
يارقعاء الحرب ليس فيها رابح.
لكن لايهمك ، يهمك ارضاء واشباع غريزة الحقد والدونية.



