الاثنين - 22 يونيو 2026

لم أعشق مدينة كبغداد ولن اعشق ||

منذ سنتين
الاثنين - 22 يونيو 2026

ماهر عبد جوده ||

قالوا:. بغداد العيش فيها اسوء
قلت : نار بغداد ولا جنة الغربة
قالوا: بغداد ليلها موحش
قلت : هي في نظري الاجمل
قالو ا: بغداد اوسخ عواصم الدنيا
قلت : بغداد عروس الدنيا
قالو ا: بغداد حزينة
قلت : بغداد من أين يأتيها الفرح
ويغدر من ابنائها يوميآ
قالو ا: بغداد غريبه
قلت : لان عواصم الدنيا تغار منها
بغداد في نظري كنظر العروس في أمها
هي الاسلم والاتم وهي الأحلى والاجمل والأكمل
هي جنة الله في ارضه
وعصية على اعدائها
بغداد جميلة الجميلات
وأحلى عواصم الدنيا
_____

..