في ذكرى عيد الجيش
جهاد النقاش ||
لا نقبل ان يزاودنا احد على حبنا لجيشنا
نحن منه وهو منا..هو سورنا وحامينا
نحن أبناؤه ورجاله
بس يا أخي ستيفن وجماعته شكد يحبون الجيش
سور الوطن، ودرعه الواقي، وحامي البوابة الشرقية
وهذا اللي يقاتل الجيش العراقي خائن!
هوب..لكن
كيف عندما إن كان الجيش آلة لقمع الشعب!
يقوده أجلاف العوجة علي كيمياوي وحسين كامل!
وخلفه فرقة إعدامات تقتل من يتردد!
وهو آلة سحق المدن التي تتمرد على الدكتاتور!
-مع ذلك من يقاتل الجيش العراقي خائن!
زين هي كل انقلابات العراق من قام بها !
إبادة العائلة المالكة
مجيئ العسكر للسلطة
الانقلاب على قاسم وقتله
وصول عصابة العوجة وزمنها الأسود
سكوت بشكل رسمي عن الاحتلال الأمريكي!
-مع ذلك ممنوع المساس بالجيش.
جا اذا إنتم هيج تحبون الجيش
ليش تغلسون عن أكبر إبادة جماعية له!
-وين هاي؟
مجزرة طريق الموت
من صفوان للبصرة
الأمريكان يختبرون ذخيرتهم بجيش منكسر
لا عدهم سلاح ويقاتلونكم
وشاردين لأهلهم
مكشوفين جانوا وأهدافا سهلة
ومو بس الأمريكان
حتى طيارين الحضن العربي إشتركوا بهاي المجزرة
تقديرات المجزرة 11 ألف جندي بساعات قليلة.
إبادة صفق لها العالم.
يلا فنه ستيفن ونواشيطه عشاق أمريكا يذكرون هاي.




