متاجرة بالحسين”ع”..!
جهاد النقاش ||

شاء الله أن يحرجكم هذه السنة
أن يسقط آخر أوراق التوت عن عوراتكم
فبينما تعيشون أجواء المحرم
حيث الشجاعة والإباء والصمود والتضحية
حيث رموز قلما يجتمعون في ملحمة واحدة
العباس والأكبر وحبيب وبرير وعابس
تلتهب مشاعركم بقصص البطولة
وأنتم جبناء
تتصايحون يا ليتنا
وموقفكم الحياد
تنادون بهيهات
وأنتم أذلة خانعين
لا سماؤكم صنتم
ولا أرضكم حميتم
نعم لقد أقمتم مواكب فخمة
بأحسن الرواديد وأفضل الخدمة
وطبختم قيمة فاخرة
صورها الإعلام
لبستم سواد وجوهكم
وضربتم صدوركم
بأيد مزينة بمحابس وساعات فاخرة
(وقد حرم الله على النساء إظهار الزينة)
ثم جلستم تتحدثون عن صفقات تغنيكم
لتطبخوا قيمة أكثر
وعن مرشحين مؤهلين
لتلبسوا محابس أفخر
وعن أراض تتملكونها
لتقيموا مواكب أكبر
لقد تاجرتم بكل شيء
وربحتم كل شيء
فلماذا تصرون على المتاجرة بالحسين!
لا أجد مبررا لما تفعلونه
إلا عادتكم بتقديم الرشاوى
والابتزاز لربح صفقة
ولأن الحسين رمز الكرامة
علمتم أن الابتزاز لن ينفع معه
لجأتم للرشوة
ظنا منكم أنها ستنفعكم
لكن الحسين لا يقبل الرشاوى




