ضربات حزب الله تدفع بالكيان الصهيوني إلى حافة الهاوية..!
محمود المغربي ـ اليمن ||

يمر الكيان الصهيوني بأسوا مرحلة في تاريخه ويتأكل وينهار من الداخل نتيجة ضربات حزب الله التي يتجاوز تأثيرها كل التوقعات وتدفع بالكيان إلى حافة الهاوية ولها تداعيات اقتصادية واجتماعية تفوق التداعيات العسكرية بمراحل عديدة رغم الدعم الخارجي الكبير للكيان إلا أن الكيان لن يكون قادر على الصمود واخفاء ما يخسر في المجال الاقتصادي والاجتماعي والعسكري لفترة طويلة.
وتزيد الإجراءات اليمنية وما تفرض من حصار بحري على الكيان من تلك الخسائر وتعجل من حالة الإنهيار وتضاعف من فاعلية وتأثير ضربات المقاومة الإسلامية اللبنانية التي أعدت نفسها لحرب استنزاف طويلة الأمد كما أن ضرباتها تتصاعد كل يوم وتزداد فعالية ووجع وتأثير بمرور الوقت وكما شاهدنا في الأيام الماضية.
وبحسب الخبراء لم يستخدم حزب الله سوى القليل مما يمتلك من قوة ولا زال يحتفظ بترسانة من الأسلحة المتطورة ولم يكشف أو يستخدم أفضل ما لديها حتى الآن كونه يخوض المعركة كما قلنا بشكل تصاعدي وبنفس طويل.
وبالطبع يدرك العدو الصهيوني ذلك ويعلم أن الوقت ليس في مصلحته وهو يستخدم كل ما لديه من قوة وأوراق لحسم المعركة بأي شكل ووسيلة ويراهن كثيرا على أعمال ومؤامرات صهاينة العرب خصوصا النظام السعودي والإماراتي وما يقومون به من زعزعة الاستقرار وضرب للجبهة الداخلية اللبنانية ودعم لا محدود للكيان وسوف يعملون لفرض وقف لاطلاق النار
بالاضافة إلى تأثيرهم الكبير في المشهد اليمني وقدرتهم على تحريك ادواتهم في اليمن لإشعال الجبهات الداخلية ضد القوات المسلحة لاشغالها عن دورها المساند لغزة ولبنان رغم علم الكيان بمخاطر وتداعيات هذه الخطوة على السعودية والإمارات وما قد ينتج عن ذلك من دمار قاتل يطال تلك الدول.
إلا أن الأولوية لدى الكيان وامريكا وتلك الأنظمة هو آمن واستقرار وبقاء الكيان الذي وجدوا من أجل حمايته وحتى يكونوا جدار حماية لها سياسياً واقتصاديا وعسكريا وقد نجحوا في ذلك حتى الآن.




