إثارات وإشارات..!
ضياء الدين الهاشمي ||

من خلال المتابعة ألفت عنايتكم لهذه الامور فلنضعها في قائمة التفكير والتحليل والمناقشة :
١- في سيناريو متوقع وهو انهاض الخلايا النائمة [ داعش وازلام الغربية في العراق – النصرة وتوابعها في سوريا – لبنان (حزب الله) بغرمائه الداخليين] والغرض منه الأشغال واضعاف المدد والنصرة .
٢- عمليات التهجير للحفاظ على سكان الجنوب واخراجهم من لبنان إلى سوريا فالعراق فلنلحظ تداعياتها واثارها ؟
٣- المتحدث بأسم الخارجية الأمريكية يماطل بالتصريح عن موقف امريكا بحسم الموقف من التواجد في العراق لمدة (أسبوعين؟؟) (فيها ما فيها) .
٤- دخول اليمن على الخط فيما يخص (لبنان) وتحولها للاعب مؤثر في توازن القوى والردع .
٥- إيران وموقفها و الرد المرتقب .
٦- إيقاف إطلاق النار والمبادرة الأمريكية الفرنسية ( واوربا ودول الخليج) ؟
٧- التصعيد الإسرائيلي المرتقب وفتح أكثر من جبهة (ظاهرها تخبط فلنقرأ الوجه الاخر ) الكيان ليس منتحرا .




