محاولة نقض أساسات الجمهورية الإسلامية في أيران..!
جهاد النقاش ||
الاختلاف في مظاهرات إيران ليس خلافا على حرية التعبير أو حقوق الإنسان
فالأطراف الداعمة للاحتجاج والمروجة له كالقنوات الخليجية والمطبلين لهم بالداخل لا يؤمنون بالمقولات أعلاه
خذ السعودية مثلا ليس فيها معارض واحد ودخلت البحرين بقواتها لتقمع حراك شعبه ناهيك عن جريمة تقطيع خاشقچي لأنه انتقد ابن سلمان
بارزاني المغرد اليوم قمع كل تظاهرة خرجت عليه والسجون امتلأت بالصحفيين
خلافهم مع إيران لأنها جمهورية قامت على أساس ديني لأنها تعارض سياسات أمريكا وعدوة لإسرائيل
في لقاء لرئيس وزراء الكيان يجيب الصحفي الذي سأله عمن هو عدوكم؟ يقول سأخبرك من عدونا الأول والثاني والثالث إيران إيران إيران.
إلى هنا يمكن أن تتفهم سبب عداء الغرب والسعودية ودول الخليج
لكن المفارقة فيمن يؤمن بأساسات الجمهورية كحاكمية الإسلام، وولاية الفقيه ومواجهة المستكبرين، ودعم المستضعفين ويؤمن بوجوب دعم قوة الإسلام والتشيع ثم يهاجم النظام القائم عليها!
يقول السيد الشهيد الصدر في لقاء الحنانة في معرض حديثه عن ولاية السيد الخامنئي ى[اللقاء موجود على اليوتيوب]
(ينبغي أن يفتى شرعا بولايته على المنطقة التي يحكمها أي إيران وذلك لأننا إذا سحبنا هذه الجهة سوف تحصل مفسدة في إيران أي مفسدة على الإسلام وعلى الشيعة بالخصوص)
فهو (قده) يرى أن وقوع مفسدة في إيران ستكون مفسدة على الشيعة والإسلام فما عذر من يسهم بنشرها والترويج لها ثم يدعي أنه من أتباعه؟!
ــــــــــــــــــــــــ




