الأحد - 28 يونيو 2026

الملحق ملحق.. نحن زيادة على كأس العالم. هذا ما حدث.. فمتى تنتبهون ؟!

منذ 3 ساعات
الأحد - 28 يونيو 2026

أ.د. حسين القاصد ||

 

 

كان فريقنا في كأس العالم قبل أربعين سنة أفضل بعشرات المرات من فريقنا بعدها؛ وكان يمكن أن يكون أفضل مما كان قبل استبدال المدرب ايدو بإيفرستو، لكن ايفرستو لم يفشل، وحققنا نتائج فوق مستوانا.

لم تكن فرصة الصعود لكاس العالم سهلة آنذلك، والآن صارت أسهل ما يكون بدءا من إيران خرجت من البطولة بلا خسارة، وليس انتهاء بفصل كرة القدم عن سلطة موازنة الدولة ؛ ولقد وقعنا بين رئيس الصدفة عدنان درجال الذي لا يصل الكلام من مخه إلى فمه! ، و بين يونس محمود الذي يتحدث من فمه بلا مخ.

تقول الحكومة لا توجد موازنة لكنها توفد أسودنا! المزعومين، كي يخسروا ويتبختروا ويعودوا.
ثم ماذا؟ أحد اللاعبين يقول ننتظر.

أنت وصلت لكآس العالم فما الذي ننتظره منك في كأس الخليج؟
قد يكون ليس من حقنا مطالبة الحكومة باستعادة مبالغ الدعم للاتحاد والمنتخب.

لكن من حقنا جدا أن نطلب من حكومتنا إيقاف ومنع كل أشكال الدعم لهذا الاتحاد وفريقه.

هل تدري الحكومة الموقرة بأن على الأستاذ الدكتور الجامعي، أن يدفع مبلغ اشتراك لنادي الطلبة؟، الذي لا نعرف من يمثله في المنتخب الوطني؟، وإذا دفع التدريسي الأمي الغبي فله مثل حظ مدافعي المتخب بل مثل ابراهيم بايش، التدريسي يصبح رقماً ويفوز بالتقويم و بايش ضامن رقمه؛ وإلا فأين الرصانة العلمية حين تكون التبرعات رصيدا لتقويمه علميا؟

صار عذر اتحاد الكرة، والمنتخب بأن المجموعة صعبة! عجبا، فماذا يريد المترشح في الملحق؟ لمجرد قولنا الملحق فهذا يعني لست مطالبا بفوز ؟

تعال وكلمني.. هل إيران أفضل حالا اقتصاديا منك؟
ألم تتعرض للحرب والقصف؟

فلماذا إيران خرجت من البطولة بلا خسارة وأنت الذي تملك كل الدعم تخسر على نفقتنا الخاصة ؟
ولماذا لم تتفوق على نتيجة واحدة من نتائج إيران؟
السبب هو شعبوية الحكومات التي تهتم بالترند الرياضي تعويضا لفشلها..