الأربعاء - 24 يونيو 2026

أمريكا إذا أعلنت الحرب على إيران فهذا يعني هزيمتها رسمياً..!

منذ 5 أشهر
الأربعاء - 24 يونيو 2026

د. حسين القاصد ||


إيران دولة قومية يا ناس.. يا عالم.. لا تنافسكم على عروبتكم.
إذا ثارت رصاصة ضد إيران فعن أي حفيد للشاه تتحدثون ؟ وهل هو شاهكم..؟ هو شاه إيران.
قد يكون ترامب بصدد الثأر لحرب الـ ( ١٢) يوما.. لكن إيران لم تطلب إنهاء الحرب وقتها، لأن الكيان اللقيط طلب ذلك.

ولقد ثبت أن التظاهرات ليست شأنا داخليا، فالذي يدعم جزءا يدعم الكل.
إيران.. نحبها أو نكرهها قد أدبت الكيان اللقيط وقد نزفت علماءها وقادتها، لكنها لم تنكسر.

هذه الأمة الفارسية ملأت فراغ الاتحاد السوفيتي الذي لم يحرك ساكناً.
بكل مدنيتي التي تعرفونها..
أنا مع إيران ضد أمريكا والكيان اللقيط حصراً.