طوفان الاقصى.. مسرحية والهدف.. جر محور المقا..ومة للحرب (حلقة/2)..!
||
أعتقد … كان على أسرائيل واتباعها العربان وقبل الترويج لهذه الكذبة باعتبارها نصر ستراتيجي أن تنظر بعين الاعتبار لمقدار الخزي والعار والخسارة والانهيار الذي لحق باسرائيل خلال كل الفترة الماضية بسبب هذه الخطة التي أصبحوا يؤدلجون لها الان على انها من تدبيرهم وتخطيطهم وقبل أن يعتبروها انتصار ستراتيجي !!
وأقول ..
■. فهل فكرت حكومة إسرائيل بالاف القتلى وعشرات الالاف من الجرحى وكذلك الاسرى الذين ( سحلتهم ) حما..س ولازالوا في أنفاقها المظلمة !
■. وهل فكرت حكومة إسرائيل في خسارتها لمئات الدبابات والمدرعات ومختلف أنواع التجهيزات التي أصبحت مجرد أكوام من الصفيح الرخيص بسبب خطتها التي تقول أنها خططت لها مع قيادات حما..س !!
■. وهل فكرت حكومة إسرائيل في أقتصادها الذي وصل حد الانهيار بسبب متطلبات الحرب وبسبب إستهداف موانئها ومطاراتها وصناعتها وتجارتها ومجال السياحة فيها بسبب الحرب في غزة ومعاركها مع محور إيران مما سيكلف أوربا مئات المليارات لاعادة إحيائه من جديد !!!
■. وهل فكرت في الأزمات السياسية الداخلية التي لاحصر لها والتي جائت بسبب تبعات حرب غزة التي تدعي انها هي من خطط لها ( التجنيد والاسرى والحالة الاقتصادية للمواطن الاسرائيلي )!
■. وهل فكرت بالعزلة الدولية التي عصفت بها ولم يسبق لاسرائيل أن مرت بمثلها !!
■. كما ان ( طوفان الاقصى ) وماحصل بعدها في غزة أعاد تعاطف شعوب ودول العالم من جديد مع القضية الفسطينية واعادتها الى الواجهة ووصل حد اعتراف الكثير من الدول بفلسطين كدولة مستقلة على ارض فلسطين !
فهل فكرت إسرائيل بذلك !!
والسؤال هنا .. فهل هذا هو الانتصار الإسرائيلي الذي يتكلمون عنه الان باعتبارهم قد جروا محور المقا..ومة الى الخرب والدمار من خلاله بكذبة خيانة قادة حما..س للمحور !!!
على گولة أخوتنا المصريين ( كان نفسي أسدئك يانتن .. بس مش قادر )!!
تحياتي … باقر الجبوري
إنتهى ..




