فنتازيا..!
جهاد النقاش ||

١- الجناسي بالشمال للانفصاليين الأتراك، وبالغربية للسوريين/ وانته إذا ردت موحدة يراوونك عذاب القبر، خوب نفوس الصدر مشهد من أهوال يوم القيامة!
٢- المكسيكيون يحرقون السفارة الإسرائيلية/ والأعراب يرددون: ثقافة الكراهية والحرق اختصاصنا ضد الروافض، ولا يخدم فلسطين إلا التطبيع!
٣- الجولاني: شرط الترشح للبرلمان السوري أن لا يكون منخرطا بالتنظيمات الإرهابية/ چا وأنت والنصرة؟ يگلك: كنت أنا وجبهتي أخرط الوادم وما انخرط!
٤- الشعب الايراني يزين شوارع طهران بالاعلام العراقية وفاءً لكرم الضيافة في زيارة الاربعين/ واحنه الأردن ننطيهم نفط صار سنين وهمه يسبون بينا!
٥- اسايش السليمانية توقف ٢٤ صحفي يتبع وسائل إعلام تابعة لأربيل لأنهم أصبحوا أبواق فتنة/ أحنه شبكة الإعلام تخاف ينسد مكتبها بأربيل بتهمة دعم الحكومة الإتحادية!
#سؤال_الفنتازيا الذي يعجز الجميع عن الإجابة عليه لفرط فنتازيته:
كم إيراني فجّر نفسه في العراق؟!
#تبيين
https://t.me/ttabyin/6584




