شيلم الحچي لو طولك تبده..!
احمد خالد الكعبي ||

يقول شاعر المقاومة والوجدان فاضل حسن في إحدى قصائده التي يصف فيها العباس عليه السلام: شيلم الحچي لو طولك تبده .. يلمصفط المصايب وحده يم وحده ..
لا إشكال في سحب بيت الشعر هذا على سيد النصر ، الذي ما أن سقط شهيدا وقبله بطل الاسلام المحمدي الجنرال سليمان….ي ، وبطل التحرير الوطني المقاوم الاسلامي الثائر ابو مهدي المهند….س ، حتى سقطت سوريا وأصبحت تحت نير الجماعات الأموية الجبانة .. والتي تحسن القتل وتهرب من القتال .
الصهاينة يذيقونهم اليوم مر الهزيمة والإذلال والهوان وهم يقابلون ذلك بقتل النساء والأطفال من الطائفة #العلوية ويحلقون شارب رجل #درزي طاعن في السن ..
ولهذا هم يجيدون القتل ولا يحسنون القتال ، شجعان فقط على الأضعف منهم ، ثم يخرج كبيرهم بكل صفاقة وغرابة ويقول بأنهم أصحاب همة وعزة لأنهم لا يجيدون اللطم والبكاء.
نحن اللطامة .. ونحن الثوار يابن الطلقاء …
نحن من لا نحسن القتل / قتل الأبرياء والأطفال ، فأطفالنا قتلوا في الطف ونسائنا تم سبيهن بعده/
لكننا لا نهرب القتال ، قتالكم وقتال الصهاينة والبعثيين .
بس ( شيلم الحچي لو طولك تبده ) :




