مَن لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق..!
✍️ الشيخ الدكتور عبد الرضا البهادلي ||
٢٧ / ٦ / ٢٠٢٦

📍مِن باب “مَن لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق”، فإنَّ على شيعة العالم أن يشكروا الله اولا ثم يشكروا الامام الخميني على نعمة الامام الخميني رضوان الله عليه. اذ يعيش التشيع اليوم عصره الذهبي ببركة نهضته وثورته، وتلك الدماء الطاهرة التي أُريقت في هذا السبيل منذ انطلاقة الثورة وحتى يومنا هذا ….
📍ولقد أدرك هذه الحقيقة النورانية حقيقة نعمة الامام الخميني الولي الصالح والشهيد المقدس، الإمام محمد باقر الصدر (رضوان الله عليه) حين قال مقولته الخالدة في حق الإمام الخميني: «ذوبوا في الخميني كما ذاب في الإسلام»….
📍إنَّ الإمام الخميني (رضوان الله عليه) هو المصداق الجليّ للشيعي الحقيقي الذي عناه الإمام الصادق (عليه السلام) بقوله: كونوا زيناً لنا ولا تكونوا شيناً علينا، جُرّوا إلينا كل مودة . فرسالة الإمام كانت تجسيداً لرحمة الله بعبدٍ حبّب أئمته إلى الناس ولم يُبغّضهم إليهم……
📍ولو أنَّ شيعة العراق ساروا على نهج الإمام الخميني رضوان الله عليه واقتفوا أثره، لتبوأ التشيع مكانةً أعظم وأقوى في المنطقة والعالم بأسره، بيدَ أنَّ تفرّق كلمتهم وانغماسهم في ملذات الدنيا .قد استغلها الأعداء ليُشوّهوا بها صورة المذهب الناصعة، ويسيئوا إلى مدرسة أهل البيت (عليهم السلام)….




