سوريا الجديدة.. على صفيح ساخن..!
باقر الجبوري ||

الحمد لله … واخيرا صحت سوريا من غيبوبتها وتحررت من الاحتلال الايراني الجاثم على صدر ( احرار ) سوريا وكذا تخلصت الثورة من النظام البعثي الدموي الذي كان يحكمها بأحواض التيزاب ( كما يزعمون )!!
نعم .. فكل شيء هين ماعدى ايران ولا اعتبار له !!
المجلس العسكري السوري الجديد المكون من دا..عش والنصرة والتنظيمات الارهابية العالمية ( والمسجل كتنظيم ارهابي عالمي )!
أصبح اليوم هو الحاكم في سوريا وسوف يفتح لهم صفحة جديدة فا( الاسلام الامريكي يجب عما قبله ) مادموا على دين النتن ياهوا ودين الشيطان الاكبر !
وسيتم نسيان كل عمليات القتل والذبح والتفجيرات والتفخيخ والمجازر السابقة لهم في العراق وسوريا ودول المنطقة والعالم وسوف يتم حذفهم من قوائم الارهاب العالمي ماداموا قد غيروا ثيابهم وحلقوا لحييهم وبدلوا اسماء تنظيماتهم من عنوان ( الارهاب ) الى عنوان ( الحباب )!!
وكذا سيتم التغافل عن كل ماسيقومون به مستقبلا من مجازر وتطهير عرقي في المجتمع السوري وحتى خارج سوريا مادام يصب في مصلحة امريكا واسرائيل وديمومة مخططهم في المنطقة وكما ذكرنا سابقاً !!
ولعلهم سيكرروا نفس مافعله جيش يزيد ابن معاوية عندما اجتاح مدينة رسول الله صل الله عليه واله في موقعة الحرة من هتك اعراضها وقتل ابنائها واخذ البيعة منهم ليزيد ( الجديد ) بالعبودية !!
وأما جيوش الارهاب التركتستاني والشيشاني والايغور والعربان والاوربيين فكل هؤلاء سيكونون نواة المجتمع السوري الجديد وسيتم التسماح معهم ( عالميا واقليميا ) وسيتم دمجهم في المجتمع السوري من خلال ممارسة ( جهاد النكاح ) أو من خلال انشاء نادي للمثليين ( جماعة الميم ) وضمهم اليه ليمارسوا حريتهم الجنسية المفضلة !!
واما المحتل ( الامريكي والاسرائيلي والتركي ) فهؤلاء هم سند سوريا الجديدة ومصدر قوتها وسيبقون فيها الى الابد وستزداد حصصهم من الكعكة السورية !!!
كل الامور محلولة عند الجولاني وعند الجماعات التي يحكمها من ( دمار سوريا واحتلالها وانتهاك اعراضها من قبل حثالات العالم وسرقة ثرواتها وتدمير مقدراتها وقتل شعبها )!
كل شيء هين … الا الاحتلال الايراني لسوريا !!
نعم .. لو هيج الثورة .. لو ماتنراد !!!
والقادم أسوء …
تحياتي ..




