ايران تبيع المقاومة (حلقة 1)..!
باقر الجبوري ||

هذا مايتردد الان ونسمعه كثيرا في الاوساط العامة بسبب الاعلام المزيف للحقائق من ( اعلامين ومحللين ومدونيين مؤدلجين ) وبغية ايصال هذه الفكرة لخلق الفجوة بين ايران وبين المجتمعات المقاومة !!
مجرد كذبة صغيرة لكن مفعولها خطير !!
ومن هنا نبعث بهذه الرسالة الى الذين يقولون ويرددون هذه المقولة ويثقفون ويؤدلجون لهذه الفكرة من بعد شهادة فارس كرمان وبعد وصول احزاب المعارضة الى السلطة في ايران وخصوصا بعد وصول (بزشكيان) الى سدة الرئاسة الايرانية !!
يعني ( سالفتكم وچذبتكم ) ان ايران ان تخلت عن ( المقا..ومة الفسطينية ) وعن (حز..ب الله) والاخوة الصامدين في ( اليمن وعن سوريا وعن العراق ) في مقابل السكوت عن مشروعها النووي او مقابل تخفيف العقوبات الاقتصادية عنها وماهي ( الا ) كذبة ساذجة لايصدقها ( الا ) جاهل أو متخلف عقلي !!
تعال أسولفلك حبيبي .. إيران ومنذ اكثر من (٤٠) عام وهي في حرب مفتوحة مع أمريكا شملت دفع صدام لمحاربة ايران ومؤامرة الحصار على ايران وهي مستمرة منذ تأسيسها والى هذا اليوم بحجج النووي وغير النووي ) ومع ذلك بقيت الناصر الاول للمقاومة !!
وبسبب ذلك حصلت فيها اغتيالات لقياداتها السياسية والعسكرية والعلمية بسبب نصرتها للمقا..ومة دون ان تتراجع عن موقفها ومع ذلك فقد استمر دعمها لكل الدول المنكوبة بسبب الاستعمار والظلم !!
فهل تعلم … ان المقا..ومة الفلسطينية التي لازالت ترشق اسرائيل بالصواريخ وهي وباعتراف قادتها انها وصلت اليهم بواسطة الحاج سلي..ماني !
يعني ( السالفة بيها ) ايران !!
وفي العراق فلا ينكر احد ان المقا..ومة العراقية ماكانت لتتشكل لولا الدعم والتخطيط الايراني وكان نتاجها النهائي هو تكوين هيئة (الحش..د الش..عبي) الذي جمع أغلب الفصائل المقا..ومة والذي ماكان ليقف على قدمية ويستعيد الاراضي المغتصبة من دا..عش برفقة اللبناني والايراني الا بدعم وتسليح ولوجستي ايراني ليكون في النهاية قوة يعتمد عليها كباقي القوات الامنية والعسكرية في العراق !!
يعني ( السالفة هم بيها ) ايران !!
اما عن اليمن فما كانت لتبقى اليمن لولا الدعم الايراني بالسلاح والخبرات لليمنيين للوقوف بوجه التحالف العربي الاسلامي الوهابي الذي شن عليها الحرب بقيادة امريكية بريطانية من كل الجبهات وبحرب طائفية كما هي حال الحرب التي شنت ضد لبنان والعراق !!
وهنا كذلك ( السالفة بيها ) ايران !!
اما لبنان فالكل يعلم ان نواة المقاومة تشكلت بدعم من ايران السيد الخميني الذي دعمها بالرجال والخبراء والمال والسلاح منذ تأسيسها وحتى الساعة !!
ولازلنا نسمع بين الحين والاخر باخبار استشهاد قادة ايرانيبن مع قادة لبنانيبن في لبنان وكان المعركة تدور على ابواب طهران !!
فمع الشهيد فؤ..اد شكر قتل جنرال ايراني من الحرس !!
ومع السيد نصر..الله استشهد جنرال ايراني ومسؤول كبير في الحرس !
وكيف للسفير الايراني ان يصاب اصابة بالغة في وجهه في لبنان بسبب انفجارات اجهزة اتصالات البايجر لو لم يكن لديه اتصال مع المقا..ومة اللبنانية !
وهل كانت اسرائيل لتقصف القنصلية الايرانية في دمشق واستشهاد سبعة من قادة الحرس لولا دعم ايران لجبهة المقا..ومة !!
وغيرهم وغيرهم وغيرهم !!
فمتى تخلت ايران عن المقاومة والمقاومين !
فعلى عقولكم العفى !!
يتبع ….




