المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء ..!
إياد الإمارة ||
✒️ السادة الأكارم في المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء وفي مكتب رئيس مجلس الوزراء العام والخاص:
يواش يواش، على كيفكم..
الناس تحب السوداني وتحترمه..
فلا تكونوا فجوة بينه وبين الناس.
نحن مع السيد السوداني نحبه وندعمه ونقف إلى جانبه بالطريقة الصحيحة التي تدعم كل عمل إيجابي يقوم به ونؤشر إلى مواطن الخلل التي يقع أو قد يقع بها لا بقصد الإنتقاص منه وإنما حرصاً على تجربة نشعر بصدق إنها تجربتنا جميعاً، نجاحها لنا وفشلها علينا.
القناة المجاهدة المحترمة التي نقف إجلالاً وتقديراً لمواقفها الوطنية والإنسانية المشرفة، والمقدم المهني الشجاع الوطني الحريص على مهنته ووطنه وحكومته التي ينتمي لها، لا يستحقا منكم هذا البيان المتشنج الذي تحدث عن “حملات إساءة .. تتكرر .. مواقع إعلامية بعيدة كل البعد عن المهنية .. تستهدف فريق رئيس مجلس الوزراء ..”!
كلمات غير موفقة..
ثم:
١. هل هو “حنون” أم حانون؟
٢. وهل السيدة رانيا حسين حنون أو حانون مستشارة رئيس مجلس الوزراء للإعلام الأجنبي أم مستشار الإعلام الخارجي العربي والدولي؟
كان ينبغي توحيد الأسماء والعناوين الوظيفية قبل كل شيء.
يا سادة يا كرام
لقد كتبتُ في المدعو حيدر العبادي ما كتبت وأقل ما كتبت فيه من إنه “تنصيب على حساب الشعب”، وكتبتُ في المدعو عادل عبد المهدي ما كتبت قبل وأثناء وبعد تسنمه منصب رئيس مجلس الوزراء بغير وجه حق وجمعتُ ما كتبت في كتاب مستقل، وأما في مصطفى مشتت فحدث ولا حرج .. كتبت عن غبائه وحماقته وهو في المنصب وكتبت عن الذين نصبوه “لينصبوا” به علينا، ولم يتعرض لي أي من هؤلاء الذين ما أزال أحمل عليهم حملات شعواء إلا بتهديد جبان جدا من أحد أتباع الكاظمي وأعتقده تصرف من بنات أفكاره وليس بتوجيه من أحد..
أنتم شبيكم؟
ليش هاي الحدية؟
الرجل المقدم المحترم قدم وثيقة ليس إلا فإن كانت غير حقيقية والأخت من أسر الشهداء والمضحين ولديكم ما يُثبت ذلك فمن حقكم أن تطالبوه ونطالبه بالإعتذار وأنا على يقين من أخلاق الرجل ومهنيته ورجولته بأنه سوف يعتذر ويعطيكم المساحة الكافية للرد.
بيانكم لم يكن موفقاً..
موقفكم متشنج إلى حد بعيد..
وأُكرر قولي بأننا جميعاً مع السيد السوداني نحبه ونحترمه وندافع عنه ولا نقبل أن يُساء له لكن ذلك بالحق، وسوف نضع أيدينا على مواطن الخلل ونؤشر للهفوات لا نخشى في ذلك إلا الله وحده تبارك وتعالى.




