نقطة من أول السطر..!
الشيخ عبد المنان السنبلي ||

فقط تخيلوا لبنان أصبح فجأة بدون الحـ*ـزب، وفلسـ*ـطين بدون حمــ*ـاس والجــ*هـاد وباقي قوى المقــ*ـاومة..
من سيقاوم..؟
من سيقف في وجه العربدة الأســ*رائيلية وخططها التوسعية والأستيطانية في فلســ*طين ولبنان..؟
الحكومة اللبنانية يعني؟! أم السلطة الفلسـ*طينية..؟ أم فلول إنطوان لحد، أم مجموعة ياسر أبو شباب البائدة..؟
أم من يا ترى..؟
لا تقولوا أن زوال عدوان وإرهــ*ـاب وجرائم الكيان الأزرق مرهــون بزوال قوى المقــ*ـاومة، أحسن أزعل..
وإلا كيف تفسرون ما يقوم به اليـــوم في لبنان والضفة الغربية وجنــوب سوريا..؟
أخبروني:
من سيقاوم إن تم تفكيك ونزع سلاح المقـ*ـاومة..؟
الجامعة العربية مثلاً..؟
أم السعودية والإمارات، أم البحرين العظمى..؟
أم من يا ترى..؟
من سيوقف نتنياهـــــو عند حده..؟
محمود عباس يعني، أم جوزيف عون، أم محمد بن زايد، أم محمد بن سلمان أم فلان وفلان..؟
ما لكـــــــم كيف تحكمون..؟
على أية حال،
ما أريد أن أقوله هنا هو أن المقـ*ـاومة عمرها ما كانت المشكلة، المقــ*ـاومة ما هي إلا نتيجة لوجود الإحتلال، وزوالها مرهون فقط بزوال هذا الإحتلال..
لذلك، متى ما زال هذا الإحتلال، وتوقف عن عدوانه وجرائمه، عندها فقط يمكن لكم الحديث عن تفكيك المقــ*ـاومة ونزع سلاحهـــا..
غير ذلك، فلا يحق لأي كان أن يتطاول على المقــ*ـاومة أو يطالب بنزع سلاحها إلا أن يكون متصـ*ـهيناً أو عميلا..
نقطة من أول السطر..
#جبهة_القواصم_ضد_العدوان




