عاجل هام.. امام المقاومة الامام الخامنئي في كلمة مباشرة له عبر التلفزيون الرسمي الايراني قبل قليل بمناسبة اسبوع التعبئة..!
محمد صادق الحسيني ||

امريكا والصهاينة اعتدوا علينا في حرب ال١٢ يوما وحاولوا تحريض الشعب ضد النظام الاسلامي..
لكنهم فشلوا فشلا ذريعا في ذلك..
وعادوا بخفي حنين..
الشعب الايراني التف حول نظامه وجمهوريته اكثر فاكثر خلال تلك الحرب
وهو لايزال كذلك ولله الحمد
واما امريكا بشكل خاص بعد الصهيونية فانها قد هزمت بشكل اكبر وعادت القهقرى لدى الراي العام العالمي وباتت هي والصهيونية العالمية في عزلة دولية استثائية…
ليس فقط لم يحققوا ايا من اهدافهم ضدنا…
با ان العالم كله حتى في اوروبا وامريكا صار مثلنا تعبويا ومعاديا لهم ويستنكر حروب ابادتهم في غزة وفلسطين وكذلك عدوانهم الاخر في لبنان وسورية ….
تلقينا خسائر كبيرة في حرب ال ١٢ يوما .. نعم تحملنا خسائر جسيمة في تلك الحرب العدوانية..
لكنهم تحملوا هم الخسائر الاكبر وخرجوا مهزومين وعادوا اعقابهم اذلاء ومدحوربن…
لقد انتصرنا عليهم بفعل وحدتنا
لذلك علينا ان نبقى متحدين
وليس صحيحا ابدا اننا نريد التفاوض معهم … هم من يتوسل ذلك ونحن من يرفض..
العقل التعبوي والوجدان التعبوي ضروري جدا ان يبقى على مدى الاجيال
وهو سر من اسرار انتصاراتنا الكبرى..
وهذا ارث خالد من الامام الخميني الكبير
علينا الحفاظ عليه اكثر فاكثر
ونقله للاجيال بكل عز وافتخار
انتصاراتنا في وحدتنا وفي تمسكنا بالمقاومة




