الثلاثاء - 23 يونيو 2026

كيف سرقت الحكومة الاسلامية المحمدية العلوية؟!

منذ سنتين
الثلاثاء - 23 يونيو 2026

علي الفتلاوي ||

/ بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ذكرى
كيف سرقت الحكومة الاسلامية المحمدية العلوية التي عينها ونصبها الله تعالى ورسوله الكريم في يوم غدير خم وكيف أجهض المشروع الهي مشروع الولاية وتم ابعاد امير المؤمنين عن قيادة الحكومة الاسلامية وتم استلام الحكومة أرذل القوم واجبنهم واسفههم وإبعدهم عن الإسلام .
بعد صدور الأمر الهي بتعين امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام الخليفة والوصي والحاكم على المسلمين من بعد رسول الله صلى الله عليه وآله الطيبين الطاهرين وتم التنصيب من قبل رسول الله في يوم الغدير وتمت البيعة لامير المؤمنين على أنه خليفة رسول الله على المسلمين بعد الرسول الكريم وكان عدد المسلمين
مايقرب ١٢٠ الف والحمد لله رب العالمين.
ورجع الرسول الى المدينة بعد انتهاء مراسم الحج وتم تبليغ جميع المسلمين الذين لم يحضروا في مراسيم تنصيب امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام خليفة رسول الله في غدير خم عند التنصيب والبيعة .
وهكذا مشت الأمور بشكل طبيعي حسب الظاهر .
بدأ القوم بالتامر على الرسول الكريم وعلى وصيه امير المؤمنين تم تنفيذ الخطة التي وضعها أعداء الإسلام سابقا وكانت خطة محكمة والاتفاق مع الاعداء في الخارج والداخل والاتفاق مع المعنين على تنفيذها
يقود هذه الخطة وهذه المؤامرة “صحابة” معروفين .
البند الأول من الخطه هو قتل الرسول الكريم .
والبند الثاني تنصيب خليفة غير امير المؤمنين .
تم تحشيد أتباعهم وكان التبليغ لانصارهم وأتباعهم هو كيف نحمي المدينة والمسلمين من الاعداء مابعد وفاة الرسول الكريم.
هذا الظاهر من الخطاب لتحشيد أنصارهم وفعلا جاؤو بقبيلة بني اسلم المعروفة وقد نضموها ودربوها على تنفيذ الأوامر وتم توزيعهم في جميع أنحاء المدينة وتم تحديد ساعة الصفر بقتل النبي الكريم ومن ثم تنصيب خليفة غير امير المؤمنين بالقوة وفي نفس الوقت تم انتشار قبيلة بني اسلم في جميع أنحاء المدينة وفرضوا على الناس منع التجوال في مصطلحنا اليوم الرسول الكريم كان قد صدر أمرا للمسلمين بالالتحاق بجيش اسامة حتى لعن من تخلف عن الالتحاق بجيش اسامة وقد تجمع الجيش في معسكر خارج المدينه ولكن قادة المؤامرة تمردوا على أوامر الرسول ولم يلتحقوا بجيش اسامه وتم تنفيذ الخطة .
اولا .
تم عصيان الرسول ومنعه من كتابة الكتاب الذي أراد أن يكتبه بحضور الصحابة والذي قال فيه الرسول الكريم لأكتب لكم كتاب مان تمسكتم به لن تضلوا من بعدي ابداو وأمر بإحضار الكتف والدوات ولكن اعترض اخدهم  على الرسول الكريم و منع الرسول الكريم من كتابة هذا الكتاب منعه بعد أن قال كلمته المشهور ان الرسول ليهجر .
اختلف المسلمون عند الرسول الكريم وقد طردهم الرسول الكريم وإخرجهم من غرفته لاختلافهم.
هذا البند الأول من المؤامرة
البند الثاني
تم قتل الرسول الكريم بالسم من قبل العصابة المعروفة..
البند الثالث
وهو المهم في هذا التحرك السيء تم تنصيب خليفة لرسول الله قبل دفن الرسول الكريم .
البند الرابع .
أخذ البيعة بالقوه من المسلمين
البند الخامس.
الهجوم على بيت الزهراء عليها السلام لأخذ البيعة للحاكم الظالم من امير المؤمنين عليه السلام
هذه الأحداث تمت كلها خلال أيام قليلة جدا وعلى مرأى ومسمع المسلمون في المدينة وقد سرقت الحكومة الاسلامية واجهظ المشروع الهي وتمت البيعة للاشرار المتمردين بالقوة
السؤال.
هنا الذي يطرح نفسه بقوة اين المسلمون الأشداء محبو الرسول الكريم وامير المؤمنين واهل البيت عليهم السلام
لم نسمع لهم دور في إجهاض أو احباط أو التصدي لهذه المؤامرة التي كانت تدار بشكل واضح وعلني ومكشوف اين الصحابة اين المؤمنين اين المجاهدين اين اتباع الرسول الكريم الحقيقيون واتباع ومحبوا أمير المؤمنين عليه السلام.
لم نسمع لهم تحرك أو موقف أو رأي ضد هذا التحرك المشبوه الذي قاده المعروفين .
أنها كارثة أنها الرزية أنها المصيبة التي لايمكن تصورها ولا فهمها ولا قبولها ولامعرفتها ولاتعقلها ؟؟؟!!!
لماذا حدثت هذه المؤامرة على مرأى ومسمع المسلمين ولم نسمع موقف صحيح ومدافع عن الولاية الحقة ….
انا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم عجل لوليك الفرج
أنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا