حبل من الأمل..!
لازم حمزة الموسوي ||

هكذا نحن نقول وليس خيط على اننا سوف ننتصر عبر المنازلة الكبرى وإن كلفتنا كثيرا، ذلك لأننا أصحاب رسالة سماوية.
إذ وقع كاهلها على المخلصين من هذه الأمة العظيمة الا وهي أمة الإسلام، لذا ومن هذا المنطلق فلابد من مواصلة الدرب ورد كيد الأعداء ومن يتعاون معهم إلى نحورهم .
فكلمة الله اكبر تكفي لان تُهزم الشيطان حين تقال بثقة وايمان مُطلق، ولنا في ذلك حجة دامغة حين اوعد الله تعالى عباده الصالحين بالنصر المبين عبر الآيات القرآنية الكريمة.
وأشار سبحانه على ان أعداء الإسلام سوف ينهزمون لاحقا او آجلا وإن وعده حق ، ولنا ان نأخذ به، ولكي لا يخسر البعض أنفسهم أمام الله فلابد من الوقوف مع المؤمنين، بوجه المعتدي ومقارعته، ولكي نكون أكثر دقة في الموضوعية فإن فلسطين هي أرض إسلامية ولا تقبل المساومة.
حري باسرائيل ان ترحل قبل فوات الأوان. فالإسلام بحقيقته هو ليس دموياً بل يفضل الحلول المبنية على العدل وعدم الاغتصاب فلطالما هنالك سبل للحل كفيلة في عدم الوقوع بما لايخدم الجميع فليس من المستبعد ان ينصاع الأعداء إلى طريق الحق وإن كانوا مرغمين في هذا الجانب،
وإلا فسوف يحل بهم الفناء بإرادة من الله والتي هي فوق كل ارادة وصدق الإمام علي عليه السلام حين قال ماضاع حق وراءه مطالب ..




