الاثنين - 22 يونيو 2026

الذكرى السنويّةِ في بدءِ العدوان السعوديِّ والإماراتيِّ والأمريكيِّ 2015.. يوم الصمود..!

منذ 3 أشهر
الاثنين - 22 يونيو 2026

محمود وجيه الدين ||


بمناسبةِ اليومُ الوطنيِّ للصمود أي الذكرى السنويّةِ في بدءِ العدوان السعوديِّ والإماراتيِّ والأمريكيِّ 2015م، كتبتُ كلماتٍ مقتضبةٍ عَلى صفحةِ الفيسبوك، وهي كالتاليّ:

1- كلُّ مصيبةٍ حلّتْ عَلى كلِّ يمني منذ 2015م، كانَ آل سعود همُ السبب.
2- 26 مارس 2015م بدأتْ مأساةَ كلِّ أسرةٍ يمنية من قبلِ نظامي آل سعود وآل زايد.
3- ألعنوا آل سعودٍ كلُّ يومٍ، فإنَّ في هذا سوءٌ يصبُّ عليهم، وخيرٌ ينهمر علينا.
4- إنَّ آل سعود هم قرن الشيطان.
5- الحسم مع نظام آل سعود، عبرَ الردع ِ والتهديد .
6- يوم الصمود يؤكد أنَّ الشعبَ اليمني صبر صبرًا يفوق ثبوت الجبال، وعانى من ظلمٍ يُقهر به الرجال.
7- شعب اليمن قدّم تضحياتٍ جِسام بمواجهةِ آل سعود ، ولن تذهب هدرًا إن شاء الله.
8- يعود يوم الصمود في اليمن ليجدد أنَّ المحتل الجبان لا بُّد أن تفشل أهدافه وتخيبُ آماله.
9- يوم الصمود يعود ليذكِّرنا بأنَّ الحقوقَ تُنتزع بالقوَّة.

10- نظام آل سعود لم ترَ اليمنُ الخيرَ منه قط.
11- كلُّ عزيزٍ فُقِد في اليمن خلال هذه السنين، لهو بذمِّة آل سعود، وإنَّ الظالمين لهم عذابٌ أليم.
12- منَ يحاول إفشال منجزات الصمود، إمَّا عميل أو فاسدٍ أو أحمق.
13-كان يقول يومئذٍ السيد :«والله لو نعود إلى ذرّات تُبعثر بالهواء أشرفُ لدينا وأَحبُّ إلينا مِن أن نركعَ لهؤلاءِ الطواغيت المُجرمين الأنذال الصاغرين » واليوم نجدد القول.