السيد المالكي..!
هادي خيري الكريني ||
كاتب مختص بالاحصاء والمال والسياسة والاقتصاد
23/2/2026 الأحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبق وان وجهت لك رسالة قلت فيها لا تنسحب ابدا..!
اقسم بالله العظيم لو لم تكن تغريدة ترمب لطلبت منك ان تنسحب فلا يعنني من يكون بقدر ما يعنني من يدير الدولة بمهنية ويوقف الفساد ويكون مع الثوابت الوطنية طبقا لعقيدتنا ولا يفكر بولاية ثانية ولتكن نتيجة طبيعية لنجاحه لا ان يستخدم المال العام وتبديد ثروة البلد ويكون صنيعة للمحتل..
وحتى لا نتجنى فهذا يتوفر بكثير من قادة الاطار فيهم من الكفاءة والنزاهة والشجاعة لادارة ملف الدولة بنجاح …
وعود على بدء دع الاطار يتخذوا القرار وانأى بنفسك عن ذلك وليتحملوا المسؤولية الوطنية والاخلاقية فسيادة البلد اصبحت بمفترق طرق او ليذهبوا بك للفضاء الوطني وينأوا بانفسهم عن هذه المسؤولية.
فاذا لم تفز يكونوا ابتعدوا عن اجبار العراق على التطبيع وتكون اديت ما عليك من مسؤوليته اخلاقية ووطنية وشرعية..
فلا يوجد خيار لك ولهم افضل من هذا..
اللهم اشهد اني نصحت واجهدت نفسي بالنصح فان كنت اصبت فالحمد لله رب العالمين وان اخطأت فعذري اني كنت ناصح وليس لي مصلحة غير مصلحة البلد
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم




