الأربعاء - 24 يونيو 2026
لا ادري إن كان هذا الرجل غبيا جدا او ذكيا جدا ..!
منذ 9 أشهر
الأربعاء - 24 يونيو 2026
احمد خالد الكعبي ||

لا ادري إن كان هذا الرجل غبيا جدا او ذكيا جدا ..!
فهو من دفع الهند للحضن الصيني الروسي بفعل فرضه لرسوم جمركية قاسية محاولا السيطرة على القطاع الزراعي للدولة الذي يشكل واحداً من أهم اصول القوة الهندية ، مما استفزها كثيرا .
هذا الظاهر ، الباطن يقول لا يمكن لرئيس بمستوى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أن يدفع حلفائه لجبهة اعدائه ، هذا غير منطقي ، لكن الشك يكمن في أنه يفعل ذلك ليقر بشكل ضمني غير معلن نظام متعدد الأقطاب ، تسليما منه بأن امريكا لم تعد القطب الوحيد في العالم لان ذلك ينهكها اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا ويستنزفها ليحطمها تدريجيا !؟




