الاثنين - 22 يونيو 2026

الحقد الطائفي المقيت على العراقيين الشيعة..!

منذ سنة واحدة
الاثنين - 22 يونيو 2026

إياد الإمارة ||

لنتحدث بصراحة ..

كفانا من حديث “أُم الولد” العاهرة، وولدها غير الشرعي، وحديث أُم الولد من أي فم نتن، هو حديث جبناء يُـثقلهم الذل والعجز ..

الحقد الطائفي على العراقيين الشيعة من داخل العراق ومن خارجه ..

النداء الطائفي “الوسخ” مُـمتد من خسين الخنجر إلى شذاذ الآفاق عصابات الجولاني في سوريا والأُردن ونقاط أخرى في محيط العرب الذليل الصاغر أمام الصهاينة ..

يهددوننا بالقدوم إلى كربلاء المُـقدسة، ويشتموننا و “يفشرون” علينا، ويتركون أعراضهم مباحة أمام الصهاينة وزمر التكفيريين القادمين من مُـختلف أصقاع المعمورة، لقد فتح الخسيس وربع الخسيس والجولانيين وكل التطبيعيين العرب أبواب بيوتهم لكل الإرهابيين يفترشون نسائهم بالعلن دون ادنى مستوى من الخجل والحياء.

“ها ولچن برابيگ أُم الولد؟”

وهنا أود أن أتوجه لربعنا -وأنا على يقين بأنهم لا يسمعوا وإن سمعوا لا يعقلوا- وأقول لهم:

١- لا تتخلوا عن قوتكم، حشدكم، سلاحكم، …

٢- ليروا هؤلاء شذاذ الآفاق فيكم القوة، الصلابة، والإستعداد التام للمواجهة، والتضحية…

٣- من المعيب جداً أن تُـطلقوا على أنفسكم لقب “أُم الولد” لأنها لم تلد بطريقة شرعية.

٤- لا تتنازلوا -كما في كل مرة- من أجل تشكيل حكومة ..

٥- لا يتعلم ولا يعتقد المسؤول الأعلى بأن منصبه مقابل ما يُـقدم من تنازلات للخنجر أو لأي طرف من الأطراف.

٦- وهذه نقطة مهمة، إلتفتوا إلى جماهيركم، هي أبقى لكم من تنازلاتكم الداخلية والخارجية، جماهيركم لا تثق بكم الآن، فحاولوا بناء جسور ثقة جديدة مع الجماهير.

٧- ما أنتم به من ترف، سرف، سوف لن يستمر “تنفقونها وتكون حسرة عليكم”.

 

٢٦ آذار ٢٠٢٥
تابعونا على قناة التلگرام الخاصة

 

https://t.me/kitabatsbeed