ما أدري..ما ادري، ما اعرف، لست متيقنا..!
د. محمد ابو النواعير ||

ولكن لدي هاجس قوي، بان اعلان ترامب الحرب ضد المثلية والمثليين في الولايات المتحدة، والتصريح والمجاهرة بانه سوف ينزل اشد العقوبات بهم، في وسط وضع دولي بات باغلبه يدافع بقوة تأييدا لهذا الانحراف، انما هو استجابة لتحذير (ديني) وجه لمن يعنيهم الامر في هذا البلد، بان العذاب سينزل على هذا البلد من السماء، ان استمرت قضية المثلية.
لا استبعد ان هناك تحذيرات اخلاقية ودينية من رجال دين وقساوسة ورهبان، حذرت ترامب واهل الشأن في هذا البلد، من نزول عذاب سماوي شديد، بدأت بوادره المفزعة في اعصار ميلتون، ثم حرائق لوس انجلس، والتي كانت رسالة الهية معبرة.
فكانت طريقة محاربة هذا الامر من خلال اعلان الحاكم الحرب على الشذوذ، بدل ان يخرج رجل دين لا يعبئ به احد.
تسألني عن دليل، لا املك دليل، بل هو مجرد هاجس..!
ولكن اسلوب ترامب في توجيه التهديد والوعيد، وخروجه بلقطة رقص مع زوجته، فيها مصداق لقوله في اول خطاب له بعد فوزه، بأن هناك فقط ذكر وانثى، كل ذلك فيه دلالة واضحة على ما اقول.
والله اعلم.




