لماذا لا ترث المرأة الأطيان..الى “حبايب” بنت ادوارد..!
بهاء الخزعلي ||

حبايب بنت ادوارد معترضين على تعديل قانون الاحوال الشخصية ، يعترضون بآية قرآنية مثلاً (للذكر مثل حظ الانثيين).
اولاً الآية الكريمة تقول …(في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين)…
الزوجة شعليها (حجه ضعيفة) .
ثانياً: يعترضن بعض المحاميات على كيف لا تورث الزوجة في الاطيان؟!
تمام خلي اشرح فرضية لهن…
إلى المحامية المعترضة اختنا الكريمة (اذا اخوج تزوج وجابج انت وامج واختج گعدتن وياه في البيت…بعد فترة توفى (الله أخذ أمانته)، اذا الزوجة تورث بالسكن وعناد بيج و بأمج، ما قبلت تبيع حصتها وراها، خلصت العدة والزوجة تزوجت، يعني أرملة اخوجن، وتجيب الرجال يكعد بحصتها بالبيت، شنو موقفج؟! رجال غريب يكون زوج جنتكم، وعايش وياج انت وامج واختج ومرة اخوج المتوفي…..(بعنوان زوج جنتكم، أو رجل أرملة اخوج).
ها هسه تقبل المحامية المعترضة بهذا السيناريو؟!
ها سيادة المحامية تورثين جنتكم من الأطيان لو لا ؟
بسم الله الرحمن الرحيم
(ووضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه ويقولون يا ويلتنا مال هذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها ووجدوا ما عملوا حاضرا ولا يظلم ربك أحدا )
صدق الله العلي العظيم
هذا هو الإسلام المحمدي الأصيل.




