چکة بسمار..!
باقر الجبوري ||

مشكلة الاعداء مع من يبكي على الحسين عليه السلام كونهم يبكونه باعتباره قد رسم لهم وللعالم مشروع بناء دولة ومنهاج ثورة لاتحده جغرافية وطن او قومية او دين وهم مستعدون لتجييش الجيوش والاساطيل وعبور المحيطات والدخول في معارك لا أول لها ولا آخر وصرف المليارات من الدولارات لاجل ان يحبطوا تلك الثورة ويخربوا ذلك المشروع !!
أما من يبكي الحسين عليه السلام كأنسان ضعيف وكسير بلا ناصر ولامعين قتل في الصحراء مع أصحابه ( عبد وتاجر وجماعة من أهل بيته واخوته ) وسبيت نسائه وعياله العطاشى وتاهو في الصحراء !!
هؤلاء لن تجد للاعداء أي مشكلة معهم !!
بل ستجد ان الاعداء مستعدين لتجهيزهم بالسرادقات والمكروفونات والسماعات التوربو وسيوف التطبير والزنجيل واعطاء رواتب مجزية للروزخونية !!!
الخلاصة .. الاعداء يرون ان التشيع والشيعة بعد قيام ثورة الامام الخميني رض ودولته الاسلامية الشيعية ليس كما قبلها ..
الشيعة من اللطم الى الحكم
الشيعة من التقية الى الجهر والاشهار
الشيعة من الدفاع الى الهجوم
الشيعة من الخذلان الى الانتصار
تحياتي .. باقر الجبوري




