تقدير موقف..!
الشيخ حسن النحوي ||

ما لم تتدخل أمريكا بقوة فالكيان في ورطة كبيرة. حتى الآن التدخل الأمريكي أضعف حتى من المرات السابقة، ترامب يبدو كمن مل من الحاح نتنياهو فتركه يجرب حظه.
في صفوف اليمين الأمريكي موقف صلب ضد الحرب على إيران … حتى الآن.
الغارات الإسرائيلية لا تأثير يذكر لها على الدولة الإيرانية … حتى الأهداف النووية لم تتأثر كون العدو لا يملك قاذفات استراتيجية لتحمل القنابل الضخمة القادرة على إختراق الأرض.
معظم الغارات الإسرائيلية تتم من طائرات من فوق المجال العراقي او عبر مسيرات بعيدة المدى … إلقاء القنابل الخارقة للتحصينات بحاجة لطيران مباشر فوق الهدف.
الصين بدأت بإرسال الطائرات لتعويض الخسائر الإيرانية بالرادارات .. الصين تغيرت ولم تعد تخشى أميركا…
هذا ما اكتشفه ترامب في حرب التعريفات الجمركية التي خسرها … هذا حتى قبل أن تسقط طائراتها وصواريخها في باكستان أفضل ما في ترسانة الغرب من طائرات.




